خبراء الدولي للاتصال الحكومي 2022: المستقبل لصحافة الذكاء الاصطناعي صحافة الجديد

منوعات

منوعات , الخميس 2022/09/29 الساعة 08:42 ص عبر : منوعات , خبراء الدولي للاتصال الحكومي 2022 المستقبل لصحافة الذكاء الاصطناعي , متابعة – نغم حسن أجمع عدد من المدربين والخبراء خلال ثلاث ورش عمل نظمها المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2022... .

تفاصيل خبراء الدولي للاتصال الحكومي 2022 المستقبل لصحافة الذكاء الاصطناعي

متابعة – نغم حسن

أجمع عدد من المدربين والخبراء خلال ثلاث ورش عمل نظمها المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2022 في اليوم الأول من فعاليات دورته الـ 11 أن تحديات صناعة محتوى إعلامي ناجح باتت تتطلب الانفتاح على صحافة الذكاء الاصطناعي وابتكار أساليب جديدة لتقديم خطاب مؤثر.

وبحسب “وام”، في تجسيد لشعار المنتدى الذي تقام أعماله تحت شعار “تحديات وحلول” تناولت ورش العمل التي شارك بها عدد من الموظفين وطلاب الإعلام ومسؤولي الاتصال من جهات حكومية عدة فرص التجديد في تقنيات الاتصال ودرّبت المشتركين فيها على ابتكار المحتوى الرقمي واستخدام الذكاء الاصطناعي لخدمة اتصال حكومي أكثر فعالية.

وكشف الإعلامي والمدرب من سكاي نيوز عربية أبانوب منصور الذي شارك في التدريب مع زميلته الإعلامية إيمان الخطيب في ورشة بعنوان “ابتكار محتوى رقمي.. من وإلى الهاتف” أن العمل على إنتاج محتوى إعلامي عبر الهاتف ينبغي أن يركز على إنتاج محتوى جاذب للجمهور ليحقق فاعلية للرسالة الاتصالية ويكتسب متابعة واسعة تقبل قياس نجاح الحملات الإعلامية التي لن يتحقق لها ذلك إلا بالتوجه للجمهور في كل منطقة عبر وسيلة التواصل الاجتماعية الأكثر استخدامًا.

وأوضحت الدكتورة منى مجدي المدربة المعتمدة من المعهد البريطاني للعلاقات العامة التي قدمت ورشة “الاتصال الحكومي الفعال في العصر الرقمي” في المنتدى بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية أن وسائل التواصل الاجتماعي أصبحت محل اهتمام الأجيال الحديثة وذلك يفرض على إدارات الاتصال الحكومي توظيف السرد القصصي الرقمي أثناء صياغة رسائلها والتكيف مع العصر وقياس مدى تأثير التواصل لكل مؤسسة من خلال المؤشرات الاحترافية التي توضح نسبة المشاهدات وأولوية ظهور المحتوى في نتائج محركات البحث.

بدوره أشار المدرب المعتمد فادي رضا حمودة إلى أن المستقبل القادم سيكون من نصيب الصحافة التي تعتمد على توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي في إنتاج محتواها ..موضحا أن الورشة التي يقدمها مع الدكتور محمد عبد الظاهر الرئيس التنفيذي لمؤسسة صحافة الذكاء الاصطناعي للبحث والاستشراف بعنوان الدبلوم المهني /المصغر/ الأول في “صحافة الذكاء الاصطناعي” تدرّب المشاركين بها على كيفية استخدام حزمة متنوعة من التطبيقات والخدمات الإلكترونية الجديدة المتاحة على الشبكة العالمية لدعم من يتولون إنتاج المادة الإعلامية المصورة وغيرها من الخدمات التي يفيد توظيفها في إنجاح الرسالة الاتصالية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الان خبراء الدولي للاتصال الحكومي 2022: المستقبل لصحافة الذكاء الاصطناعي

كانت هذه تفاصيل خبراء الدولي للاتصال الحكومي 2022: المستقبل لصحافة الذكاء الاصطناعي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديدوقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



- Press24 UK - - الصحافة نت
- 24press - كريبتو العرب - صحافة نت الجديد - موقع نبض الجديد

أهم الأخبار في منوعات اليوم


( صحافة 24 )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
برمجة وتصميم Yemenz. كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة 24 نت ) © 2014-2022.