جيهان عبد العظيم تعلن انفصالها عن زوجها بكلمات مؤثرة صحافة الجديد

النجوم والمشاهير

اخبار الفن , الخميس 2022/09/29 الساعة 08:36 ص عبر : النجوم والمشاهير , جيهان عبد العظيم تعلن انفصالها عن زوجها بكلمات مؤثرة , وكتبت جيهان عبد العظيم: "لما كنت صغيرة امي وابي انفصلوا كنت كتير انقهر وكل سنة اكبر وتكبر حاجتي لاسرة مكونة من ام... .

تفاصيل جيهان عبد العظيم تعلن انفصالها عن زوجها بكلمات مؤثرة

وكتبت جيهان عبد العظيم: "لما كنت صغيرة امي وابي انفصلوا كنت كتير انقهر وكل سنة اكبر وتكبر حاجتي لاسرة مكونة من ام واب زعلت منهم كتير.. بس لما كبرت ادركت انه الموضوع نصيب، وكل شي من الله يامحلاه، انا واياد ابراهيم انفصلنا الحمد لله على كل شي".

وكان قد أعلنت عبد العظيم مؤخراً عودتها للتمثيل بعد قرار اعتزالها حيث كشفت في حديث خاص مع موقع" الفن" عن طبيعة عودتها وشروطها للمشاركة بالقول: "لن أعود منافسة شرسة لزملائي، من الممكن أن اكتفي بالمشاركة في عمل واحد خلال العام وسوف اختار الأفضل والأنسب، فالتمثيل بات شغف بالنسبة لي وليس مهنة أعيش منها".

وحول سبب حنينها للتمثيل قالت الفنانة السورية: "منذ مدة كنت أدرب زميلة لي في مصر على اللهجة السورية كانت تتحضر للمشاركة في إحدى الأعمال وليست متقنة للهجة السورية، فعندما كنت ادربها كنت أجسد أمامها الدور بكامل حواسي حينها شعرت بالحنين لأجواء العمل، وعاد الشغف الذي بداخلي، أنا أعشق هذه المهنة ولا أستطيع أن كون غير ممثلة".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الان جيهان عبد العظيم تعلن انفصالها عن زوجها بكلمات مؤثرة

كانت هذه تفاصيل جيهان عبد العظيم تعلن انفصالها عن زوجها بكلمات مؤثرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديدوقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



- Press24 UK - - الصحافة نت
- 24press - كريبتو العرب - صحافة نت الجديد - موقع نبض الجديد

أهم الأخبار في اخبار الفن اليوم


( صحافة 24 )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
برمجة وتصميم Yemenz. كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة 24 نت ) © 2014-2022.