فساتين سهرة خريفية من النجمات .. موضة 2022 صحافة الجديد

منوعات

منوعات , الخميس 2022/09/29 الساعة 08:36 ص عبر : منوعات , فساتين سهرة خريفية من النجمات موضة 2022 , برعت دور الأزياء العالمية في ابتكار تشكيلة واسعة من فساتين السهرات، والتي تألقت بها النجمات، وتميزت بقصة ناعمة... .

تفاصيل فساتين سهرة خريفية من النجمات موضة 2022

برعت دور الأزياء العالمية في ابتكار تشكيلة واسعة من فساتين السهرات، والتي تألقت بها النجمات، وتميزت بقصة ناعمة وأكمام طويلة بألوان صارخة أو هادئة مزينة بكريستالات لامعة، فكوني على اطلاع بأبرز الصيحات، واستوحي من النجمات طرق تنسيقها لخريف هذا العام.

أصالة بفستان ماكسي

أصالة بفستان ماكسي

الفساتين الماكسي من أبرز صيحات هذا الخريف في السهرة، فقد رأينا باقة وافرة من الفساتين الطويلة التي غطّت الكاحلين وبقصّات ضيّقة كشفت عن شكل الجسم، وقصّات أخرى فضفاضة تمنحك إطلالة ملكية لافتة، ولكن اختلفت الفنانة اصالة باعتماد فستان ماكسي باللون الأخضر الصارخ، صُمم بأكمام طويلة بقصة مستقيمة وضيقة مع أكتاف منفوخة وقصة السبعة في الصدر، وزينت اللوك ببروش الوردة مع اكسسوارات عصرية ناعمة.

أحلام بالفستان البراق

أحلام بالفستان البراق

الفساتين البراقة صيحة ملازمة للسهرات والمناسبات الليلية؛ إذ يسعى المصمّمون إلى استخدام قماش الترتر أو الترصيعات الكريستالية اللامعة لإضفاء المزيد من الإشراقة على الإطلالات في الأمسيات، ونجد الفنانة أحلام الشامسي تختارها في معظم الإطلالات، وقد أطلت بفستان خريفي بلون الجسم المدمج مع القماش البني الناعم والمزدان بالكريستالات اللامعة والترتر مع قصة الأكمام الطويلة المستقيمة، واعتمدت خصراً ضيقاً وقصة منفوشة في الأسفل لأناقة مثالية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الان فساتين سهرة خريفية من النجمات .. موضة 2022

كانت هذه تفاصيل فساتين سهرة خريفية من النجمات .. موضة 2022 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديدوقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



( صحافة 24 )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
برمجة وتصميم Yemenz. كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة 24 نت ) © 2014-2022.