«نتفليكس» تطلق 11 فيلماً قصيراً بعنوان: «مواهب سعودية واعدة صحافة الجديد

منوعات

منوعات , الخميس 2022/09/29 الساعة 08:24 ص عبر : منوعات , نتفليكس تطلق 11 فيلما قصيرا بعنوان مواهب سعودية واعدة , وتتضمن المجموعة باقة من أفلام الرعب والمغامرات العائلية والرسوم المتحركة والخيال العلمي، إلى جانب القصص... .

تفاصيل نتفليكس تطلق 11 فيلما قصيرا بعنوان مواهب سعودية واعدة

وتتضمن المجموعة باقة من أفلام الرعب والمغامرات العائلية والرسوم المتحركة والخيال العلمي، إلى جانب القصص الواقعية.

تدور أحداث القصص عبر مختلف الأزمان، من ستينيات القرن الماضي، إلى يومنا المعاصر، وصولاً إلى المستقبل في عام 2090. وما يجمع بين هذه القصص هو محاولتها تقديم فرصة للتعرف إلى وجهات النظر السعودية.

ويروي فيلم "يوم فقدت نفسي" الخيالي لرامي الزاير قصة شاب يعيش حالة من القلق، ويجد نفسه عالقاً في مصعد قبل الدخول إلى مقابلة عمل.

وتتضمن المجموعة فيلم رسوم متحركة قصيراً بعنوان: "تلفون خربان" للمخرجة رغد البارقي، بجانب أفلام "الجكر" لعبد العزيز صالح، و"أم السعف والليف" للمخرجة هلا الحيد، و"واحد طش" لمحمد هلال، و"الدائرة الحمراء" لعبد العزيز سرحان، و"الطائر الصغير" لخالد فهد.

وقالت نهى الطيب، مديرة الاستحواذ على المحتوى لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا لدى "نتفليكس" في بيان: "يسعدنا أن نسهم في إيصال أصوات صنّاع الأفلام السعوديين الناشئين من خلال هذه المجموعة، فالمملكة غنيّة بالمواهب المتميزة التي تمتلك الكثير من القصص الفريدة في جعبتها".

وتابع البيان أن "الأفلام والمسلسلات السعودية حققت نجاحاً على نتفليكس، ومنها: "مسامير" و"ستة شبابيك في الصحراء"، و"تكّي" و"وساوس"، التي يقدمها باقة من المبدعين والمواهب السعودية. ونحن سعداء بتقديم هذه المجموعة الفريدة من الأفلام لأعضاء شبكتنا من حول العالم".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الان «نتفليكس» تطلق 11 فيلماً قصيراً بعنوان: «مواهب سعودية واعدة

كانت هذه تفاصيل «نتفليكس» تطلق 11 فيلماً قصيراً بعنوان: «مواهب سعودية واعدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديدوقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



( صحافة 24 )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
برمجة وتصميم Yemenz. كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة 24 نت ) © 2014-2022.