أمسيات بهجة الروح تقدم «قصاقيص من ورق صلاح جاهين» على مسرح الهناجر.. غدا صحافة الجديد

النجوم والمشاهير

اخبار الفن , الخميس 2022/09/29 الساعة 08:18 ص عبر : النجوم والمشاهير , أمسيات بهجة الروح تقدم قصاقيص من ورق صلاح جاهين على مسرح الهناجر غدا , يواصل قطاع شؤون الإنتاج الثقافي، برئاسة المخرج خالد جلال، تقديم ليالي أمسيات «بهجة الروح»، التي تأتى هذا الشهر... .

تفاصيل أمسيات بهجة الروح تقدم قصاقيص من ورق صلاح جاهين على مسرح

يواصل قطاع شؤون الإنتاج الثقافي، برئاسة المخرج خالد جلال، تقديم ليالي أمسيات «بهجة الروح»، التي تأتى هذا الشهر بعنوان «قصاقيص من ورق صلاح جاهين»، من إعداد وتقديم الشاعر محمد بهجت، في السابعة من مساء غد الجمعة، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون، تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة.

صلاح جاهين للأطفال، بمشاركة فن العرائس من تصميم الفنان مصطفى إسماعيل، تحريك الفنانون: «رحمة محجوب، مصطفى إسماعيل، محمود متولى، والأطفال بثينة وجانا وأدهم»، أداء صوتي للفنانين: «أمير الحسينى، رحمة محجوب، عمرو البهي، سلمى أبو السعد»، غناء: مايا ناصف، بصحبة كوكبة من المبدعين الموسيقيين.

أجندة العمل لقطاع شئون الإنتاج الثقافي

تأتى أمسيات بهجة الروح في إطار أجندة العمل لقطاع شؤون الإنتاج الثقافي، للارتقاء بالذوق العام، وتذوق الأجيال الجديدة للفن الراقي، والتعرف على المبدعين ورموز الفن والثقافة فى مصر .  

صلاح جاهين هو شاعر ورسام كاريكاتير وممثل مصري يساري الفكر، ولد في 25 ديسمبر 1930، وكتب عدة أفلام منها «خلي بالك من زوزو»، الذي يعتبر أحد أكثر الأفلام رواجا في السبعينيات، و«أميرة حبي أنا، وشفيقة ومتولي، والمتوحشة»، وتعتبر الرباعيات من أشهر أعماله الشعرية، وتوفي في 21 أبريل عام 1986، عن عمر يناهز 55 عاما.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الان أمسيات بهجة الروح تقدم «قصاقيص من ورق صلاح جاهين» على مسرح الهناجر.. غدا

كانت هذه تفاصيل أمسيات بهجة الروح تقدم «قصاقيص من ورق صلاح جاهين» على مسرح الهناجر.. غدا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديدوقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



- Press24 UK - - الصحافة نت
- 24press - كريبتو العرب - صحافة نت الجديد - موقع نبض الجديد

أهم الأخبار في اخبار الفن اليوم


( صحافة 24 )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
برمجة وتصميم Yemenz. كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة 24 نت ) © 2014-2022.