علامات في الفم تشير إلى وجود 4 حالات صحية قاتلة صحافة الجديد

منوعات

منوعات , الخميس 2022/09/29 الساعة 08:06 ص عبر : منوعات , علامات في الفم تشير إلى وجود 4 حالات صحية قاتلة , كشفت الدكتورة كريستين بريسون، المحاضرة الطبية من جامعة أنجليا روسكين، عن بعض من الحالات الصحية القاتلة الشائعة... .

تفاصيل علامات في الفم تشير إلى وجود 4 حالات صحية قاتلة

كشفت الدكتورة كريستين بريسون، المحاضرة الطبية من جامعة أنجليا روسكين، عن بعض من الحالات الصحية القاتلة الشائعة المرتبطة بأمراض اللثة.

وقالت الدكتورة كريستين: “وجدت العديد من الدراسات الكبيرة أن أمراض اللثة المتوسطة أو الشديدة مرتبطة بشكل كبير بالخرف”.

وأشارت كريستين إلى أن “بكتيريا P. gingivalis، وهي بكتيريا شائعة في أمراض اللثة المزمنة، عثر عليها في أدمغة الأشخاص الذين ماتوا بسبب مرض ألزهايمر”.

ولفتت: “عثر على إنزيمات بكتيرية سامة تسمى gingipains، والتي يعتقد أنها تزيد من سوء أمراض اللثة عن طريق منع الاستجابة المناعية من التوقّف وبالتالي إطالة الالتهاب”، موضحة: “أمراض القلب والأوعية الدموية مرتبطة ارتباطا وثيقا بأمراض اللثة”.

وأبانت أن “هذه الخلايا قد تدمر بطانة الشرايين من خلال إتلاف الخلايا التي تبطن الشرايين، ما يؤدي إلى تراكم اللويحات”.

وتابعت كريستين: “العمليات التي تربط بين المرضين هي محور الكثير من الأبحاث، ومن المحتمل أن الالتهاب الناجم عن كل حالة تؤثر على الآخر”.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الان  علامات في الفم تشير إلى وجود 4 حالات صحية قاتلة

كانت هذه تفاصيل  علامات في الفم تشير إلى وجود 4 حالات صحية قاتلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديدوقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



( صحافة 24 )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
برمجة وتصميم Yemenz. كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة 24 نت ) © 2014-2022.