تعملها إزاى؟.. كيفية الوصول إلى Google Lens على أجهزة أندرويد وiOS صحافة الجديد

تكنولوجيا

منوعات , الخميس 2022/09/29 الساعة 08:06 ص عبر : تكنولوجيا , تعملها إزاى كيفية الوصول إلى google lens على أجهزة أندرويد وios , تعد عدسة جوجل Google Lens بمثابة برنامج تم تطويره باستخدام تقنية التعلم الآلي للتعرف البصري على الذكاء الاصطناعي،... .

تفاصيل تعملها إزاى كيفية الوصول إلى google lens على أجهزة أندرويد وios

تعد عدسة جوجل Google Lens بمثابة برنامج تم تطويره باستخدام تقنية التعلم الآلي للتعرف البصري على الذكاء الاصطناعي، وبشكل أساسي، يمكن لـ Lens إلقاء نظرة على الصور المحفوظة أو خلاصة الكاميرا الحية ومقارنة ما تراه بقاعدة بيانات الصور من Google، والنتيجة هى أداة يمكنها تقديم معلومات مفيدة حول كل ما قد يتم عرضه على شاشة جهازك.

وفقا لما ذكره موقع "business insider"، هناك الكثير من الميزات التي تدعمها Lens حاليًا، من ترجمة النص إلى التعرف على النباتات والحيوانات، وهناك أيضًا عدة طرق يمكنك من خلالها تنشيطها.

كيفية استخدام Google Lens في تطبيق صور Google لأجهزة أندرويد وأيفون

يعد صور Google تطبيق تخزين الصور الافتراضي على معظم أجهزة أندرويد ويضم بشكل عام ميزة Lens، فيما تحتاج أجهزة أبل إلى تنزيل صور Google ونسخ الصور ذات الصلة احتياطيًا لمطالبة Lens بهذه الطريقة.

2. اضغط على أيقونة العدسة في الزاوية اليمنى السفلى.

كيفية استخدام Google Lens في تطبيق Google لأجهزة أندرويد و iOS

يعد تطبيق Google خيارًا جيدًا آخر للوصول إلى Lens على أجهزة مختلفة، يأتي هذا التطبيق مثبتًا مسبقًا على معظم أجهزة أندرويد، ولكن سيحتاج مالكو أيفون أو iPad إلى تنزيله من App Store.

2. اضغط على أيقونة العدسة على الجانب الأيمن من شريط البحث.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الان تعملها إزاى؟.. كيفية الوصول إلى Google Lens على أجهزة أندرويد وiOS

كانت هذه تفاصيل تعملها إزاى؟.. كيفية الوصول إلى Google Lens على أجهزة أندرويد وiOS نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديدوقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



( صحافة 24 )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
برمجة وتصميم Yemenz. كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة 24 نت ) © 2014-2022.