نانسي عجرم تنشر صورة لها من المطار وتعلق: وصلنا قطر صحافة الجديد

النجوم والمشاهير

اخبار الفن , الخميس 2022/09/29 الساعة 07:54 ص عبر : النجوم والمشاهير , نانسي عجرم تنشر صورة لها من المطار وتعلق وصلنا قطر , شاركت الفنانة نانسي عجرم صورة جديدة لها من أحدث ظهور، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.وظهرت... .

تفاصيل نانسي عجرم تنشر صورة لها من المطار وتعلق وصلنا قطر

شاركت الفنانة نانسي عجرم صورة جديدة لها من أحدث ظهور، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وظهرت نانسي عجرم بإطلالة كاجوال بسيطة من داخل المطار، وعلقت عليها كاتبة: “وصلنا!! قطر”.

آخر أعمال نانسي عجرم

الجدير بالذكر  أن آخر أعمال نانسي عجرم تعاونها مع مغنى الراب مروان بابلو في ديو جديد يحمل اسم “عيشها بعافية” عبر موقع الفيديوهات يوتيوب ومنصات الموسيقى المختلفة، الأغنية من كلمات منة القيعى ومروان بابلو " وتوزيع حسن الشافعى، وتصدرت الأغنية التريند بعد طرحها.

وتعد الأغنية من كلمات منة القيعي ومروان بابلو، ومكس حسن الشافعي، وقد حققت منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 8 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

و أيضًا من أخر أعمال نانسي عجرم أغنية “صح صح” التي تم طرحها يوم 8 من شهر يوليو الماضي عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 36 مليون مشاهدة.

(صح صح (صح صح(صح صح (صح صحوقف كل القاعدين(وارقص (وارقص(وارقص (وارقصواختار ترقص مع مين(دلع (دلع) دلع (دلعدلع كل الحلويندلع كل الحلوينشكلها سهرة صباحيوالكل هيفضل صاحيوما نسهرشي إلا مع الناسالناس الغاليينونعيش أجمل سهرايةبالصحبة الحلوة كفايةونسيب السهرة الحلوة ديونروح على فين(شكلها سهرة صباحي (آهوالكل هيفضل صاحيوما نسهرشي إلا مع الناس الغاليينونعيش أجمل سهرايةبالصحبة الحلوة كفايةونسيب السهرة الحلوة ديونروح على فين(صح صح (صح صح(صح صح (صح صحوقف كل القاعدين(وارقص (وارقص(وارقص (وارقصواختار ترقص مع مين(دلع (دلع) دلع (دلعدلع كل الحلوينآه كل الحلوينسيبك من الحزن يا سيديوإنت تفرفش على إيديإحنا اللي ميفرحشي الليلة معانالأ ما نحبوشإحنا الناس السهرانةومفيش ولا حاجة وراناواللي بيتكلم جد ده مش وقته مبنسمعلوش(صح صح (صح صح(صح صح (صح صحوقف كل القاعدين(وارقص (وارقص(وارقص (وارقصواختار ترقص مع مين(دلع (دلع) دلع (دلعدلع كل الحلوين، كل الحلوينشكلها سهرة صباحيوالكل هيفضل صاحيوما نسهرشي إلا مع الناسالناس الغاليينونعيش أجمل سهرايةبالصحبة الحلوة كفايةونسيب السهرة الحلوة ديونروح على فينصح صح، صح صحصح صح، صح صحارقص، ارقصصح صح، صح صحارقص، ارقص


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الان نانسي عجرم تنشر صورة لها من المطار وتعلق: وصلنا قطر

كانت هذه تفاصيل نانسي عجرم تنشر صورة لها من المطار وتعلق: وصلنا قطر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديدوقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



( صحافة 24 )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
برمجة وتصميم Yemenz. كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة 24 نت ) © 2014-2022.