تيم حسن يعرض مكافأة لمن يساعده في هذه المهمة صحافة الجديد

منوعات

منوعات , الخميس 2022/09/29 الساعة 06:24 ص عبر : منوعات , تيم حسن يعرض مكافأة لمن يساعده في هذه المهمة , منشور 29 أيلول / سبتمبر 2022 - 02:51 تيم حسنوظهر تيم حسن في الفيديو وهو يرحب بالجمهور الذي حضر عرض... .

تفاصيل تيم حسن يعرض مكافأة لمن يساعده في هذه المهمة

منشور 29 أيلول / سبتمبر 2022 - 02:51

تيم حسن

وظهر تيم حسن في الفيديو وهو يرحب بالجمهور الذي حضر عرض الفيلم، ويمازحه عارضا مكافأة 10% لمن يستطيع مساعدته على إخراج أمواله من بنك لبناني.

وشهدت الفترة الماضية محاولات اقتحام قام بها مودعون بالبنوك اللبنانية في محاولة للحصول عن أموالهم، الأمر الذي دفع البنوك لإغلاق أبوابها لنحو خمسة أيام، بسبب ما وصفته بمخاطر محدقة بالموظفين.

يذكر أنه يعرض لتيم حسن  في دور العرض السينمائية فيلم (الهيبة)، وهو ختام لسلسلة مسلسل (الهيبة) التي استمرت على مدار 5 أجزاء، من إنتاج شركة الصباح إخوان، وإخراج سامر البرقاوي وتأليف سامر نصر الله، ويشارك في بطولته، زينة مكي، سعيد سرحان، مو لطوف، محمد عقيل، عبدو شاهين.

كلمات دالة:تيم حسن

مواضيع ممكن أن تعجبك

المحتوى بواسطة


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الان تيم حسن يعرض مكافأة لمن يساعده في هذه المهمة

كانت هذه تفاصيل تيم حسن يعرض مكافأة لمن يساعده في هذه المهمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديدوقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



- Press24 UK - - الصحافة نت
- 24press - كريبتو العرب - صحافة نت الجديد - موقع نبض الجديد

أهم الأخبار في منوعات اليوم


( صحافة 24 )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
برمجة وتصميم Yemenz. كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة 24 نت ) © 2014-2022.