أولى قرارات وزير التعليم إلغاء اختبار الفترتين … وموعد اختبار منتصف الترم الأول لجميع الصفوف صحافة الجديد

منوعات

منوعات , الخميس 2022/09/29 الساعة 06:18 ص عبر : منوعات , أولى قرارات وزير التعليم إلغاء اختبار الفترتين وموعد اختبار منتصف الترم الأول لجميع الصفوف , بعد التعديل الوزير الأخير حرص وزير التعليق يوسف البنيان على القيام بإصدار بعض القرارات الجديدة التي ستؤثر بشكل كبير... .

تفاصيل أولى قرارات وزير التعليم إلغاء اختبار الفترتين وموعد اختبار منتصف

بعد التعديل الوزير الأخير حرص وزير التعليق يوسف البنيان على القيام بإصدار بعض القرارات الجديدة التي ستؤثر بشكل كبير ومستقبلي على الطلاب خلال العام الدراسي الحالي، حيث حرص خلال الساعات الأخيرة على التحدث عن الاختبارات الفترية والعديد من القرارات الأخرى ولنتعرف الآن على أهم هذه القرارات عبر الفقرات التالية.

قرارات وزير التعليم الجديدة

حرص الوزير يوسف عبد الله البنيان خلال الساعات الأولى من تعيينه كوزير للتعليم ب المملكة العربية السعودية على القيام بإصدار بعض القرارات الهامة التي يسعى الطلاب وأولياء الأمور بالتعرف عليها، ومن هذه القرارات أنه عمل على إلغاء الاختبارات الفترتين وسيتم استبدالها باختبار في منتصف الفصل الدراسي.

بحيث سيتم العمل على تنفيذ هذه الاختبارات النصف فصلية واحتسابها بحوالي عشرين درجة وسيضاف إليها درجات المهمات الأدائية والمشاريع والأعمال خلال الفصل الدراسي الأول.

موعد اختبار منتصف الفصل الدراسي الأول

بما أن الوزير باشر منذ ساعات عمله في الوزارة فقرر أن يكون اختبار منتصف الفصل الدراسي الأول في يوم الأحد من الأسبوع المقبل وستستمر هذه الاختبارات حتى نهاية يوم الخميس، والصفوف الدراسية الملزمة بإتمام مثل هذا الاختبار الهام هم من أول الصف الثالث الابتدائي حتى الصف الثالث الثانوية، كما أنه سيتم إجرائه خلال اليوم الدراسي العادي عبر الحصص اليومية.

وزارة التعليم

من الجدير بالذكر أن وزير التعليم يوسف البنيان قام اليوم بالبدء في مباشرة أعماله في مكتبه فقام بجمع القيادات، وهذا حتى يتمكن من التعرف على النقاط الرئيسي التي سار عليها التعليم في الفترة الأخيرة التي حدث بها طفرة غير مسبوقة داخل التعليم بالمملكة العربية السعودية، حيث تم دمج التعليم الإلكتروني مع التعليم العادي عبر تطبيقات مثل تطبيق مدرستي وروضتي ونور وغيرها من التطبيقات الحديثة التي أثبتت مدى الجدارة التي عليها، بل وأنها أتمت المجهود الموكل إليها على أتمم وجه، لذلك من المرجح أن تتم دراسة الجديد من الخطط وهذا حتى تكون العملية التعليمية في تطور تام، وبما أن الوزير الحالي من رجال الأعمال الناجحين فبالتأكيد ننتظر الكثير من النتائج والنجاح في هذا المجال في المستقبل لأنه عماد الوطن.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الان أولى قرارات وزير التعليم إلغاء اختبار الفترتين … وموعد اختبار منتصف الترم الأول لجميع الصفوف

كانت هذه تفاصيل أولى قرارات وزير التعليم إلغاء اختبار الفترتين … وموعد اختبار منتصف الترم الأول لجميع الصفوف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديدوقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



- Press24 UK - - الصحافة نت
- 24press - كريبتو العرب - صحافة نت الجديد - موقع نبض الجديد

أهم الأخبار في منوعات اليوم


( صحافة 24 )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
برمجة وتصميم Yemenz. كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة 24 نت ) © 2014-2022.