المياه والبيئة تحذر مستفيدي دعم مربي الموشي من إهمال تحديث البيانات وحالات إيقاف الدعم صحافة الجديد

منوعات

منوعات , الخميس 2022/09/29 الساعة 06:18 ص عبر : منوعات , المياه والبيئة تحذر مستفيدي دعم مربي الموشي من إهمال تحديث البيانات وحالات إيقاف الدعم , قامت وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمملكة العربية السعودية على التأكيد عن بعض الأشياء ومنها، أنه يجب على جميع... .

تفاصيل المياه والبيئة تحذر مستفيدي دعم مربي الموشي من إهمال تحديث البيانات

قامت وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمملكة العربية السعودية على التأكيد عن بعض الأشياء ومنها، أنه يجب على جميع المواطنين المستفيدين من دعم مربي المواشي أنه يقوم بتحديث البيانات الخاصة به، وهذا لكي لا يحدث أي عطل في الحساب الخاصة مما ينتج عنه توقف الحصول على الدعم الشهري، وإليك الآن التفاصيل حول الأمر.

برنامج دعم مربي الموشي

حرصت وزارة البيئة والمياه والزراعة على القيام بإنشاء برنامج دعم مربي المواشي بهدف التطوير من القطاع الزراعي، وهذا لأنه قبل وضع هذه البرامج كان القطاع الزراعي وفلاحي المملكة مهملين للغاية، وجاءت المشروعات التنموية تسعى من أجل تحقيق حياة كريمة وبيئة عمل مناسبة للإنتاج، وبما أن جميع المستفيدين الآن حريصين على التعرف على كل جديد، فيجب أن تقوم بتحديث البيانات الخاصة بكم ويمكنكم العمل على ذلك عبر الآتي.

تحديث بيانات مستفيدي دعم صغار مربي الماشية

يمكنك الآن عبر عشر خطوات فقط البدء في تحديث البيانات الخاصة بك، وهذا في حالة إذا كنت من المستفيدين بالتأكيد، وتعرف الآن على طريقة التحديث عبر اتباع النقاط التالية:

أذهب إلى الموقع الرسمي لوزارة المياه عبر هذا الرابط mewa.gov.sa.

انقر على مستخدم جديد، حدد النوع بأنك المتقدم.

قم بإدخال كلمة المرور باللغة الإنجليزية، وكتابة تاريخ الميلاد بالهجري.

اكتب الآن رقم الهوية الوطنية، ورقم الجوال الشخصي.

الآن يحرص الدعم على إرسال كود عبر هاتفك المحمول قم بكتابته في المكان المخصصة.

أضغط الآن على الموافقة لكي تتمكن من التحديث بشكل ناجح حتى لا تتعرف لإيقاف الدعم، لكن إذا كنت من حالات الفقرة التالية فبالتأكيد سينقطع عنك الدعم وتابع لتتعرف أكثر على ما هو السبب وراء الانقطاع.

سبب إيقاف صرف دعم صغار مربي الماشية

توجد العديد من الحالات والأسباب التي تجعلك من الأشخاص الغير مؤهلين لاستكمال الحصول على الدعم ومن هذه الحالات أو الأسباب:

عدم قيامك بتحديث البيانات الخاصة بك بشكل دوري.

كتابة البيانات المقدمة بشكل خاطئ.

إسقاط قيد المستفيد بسبب وفاته.

ظروف المستفيد أصبحت جيدة فيتم عبر البحث الدوري من إيقاف الدعم.

لم يقم المتقدم من الإشراف على المشروع الخاص به.

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية أصدقائك وأحبابك صباحاً


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الان المياه والبيئة تحذر مستفيدي دعم مربي الموشي من إهمال تحديث البيانات وحالات إيقاف الدعم

كانت هذه تفاصيل المياه والبيئة تحذر مستفيدي دعم مربي الموشي من إهمال تحديث البيانات وحالات إيقاف الدعم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديدوقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



( صحافة 24 )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
برمجة وتصميم Yemenz. كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة 24 نت ) © 2014-2022.