الزبيدي يطيح بأقرب مسؤوليه ويعين قريبه خلفاً له البوابة الإخبارية اليمنية

الأخبار

اخبار اليمن , الخميس 2022/09/29 الساعة 05:00 ص عبر : الأخبار , الزبيدي يطيح بأقرب مسؤوليه ويعين قريبه خلفا له , YNP – #عدن : أطاح رئيس المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا، عيدروس الزبيدي، بالمسؤول عن قناة وإذاعتي المجلس وعين آخر من... .

تفاصيل الزبيدي يطيح بأقرب مسؤوليه ويعين قريبه خلفا له

YNP – #عدن : أطاح رئيس المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا، عيدروس الزبيدي، بالمسؤول عن قناة وإذاعتي المجلس وعين آخر من أقاربه.

وقالت وسائل إعلام الانتقالي إن الزبيدي عيّن سكرتيره الخاص عبدالعزيز الشيخ رئيساً لقطاع الإذاعة والتلفزيون في المجلس خلفاً لمختار اليافعي بعد عامين من تعيينه في المنصب.

وأثار القرار استياء في أوساط العاملين في وسائل الانتقالي، كون الزبيدي رفض تعيين مرشح مؤهل للمنصب هو محمد العمودي المنتمي إلى محافظة حضرموت، مفضلاً تعيين قريبه وسكرتيره الذي لا علاقة له بالعمل الإعلامي. يأتي هذا بعد أن وقعت الإمارات عقداً مع شركة مصرية لتشغيل قناة الانتقالي "عدن المستقلة" عقب فشل كوادره في ذلك، والكشف عن عمليات فساد واسعة فيها.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الان الزبيدي يطيح بأقرب مسؤوليه ويعين قريبه خلفاً له

كانت هذه تفاصيل الزبيدي يطيح بأقرب مسؤوليه ويعين قريبه خلفاً له نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة الإخبارية اليمنيةوقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



( صحافة 24 )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
برمجة وتصميم Yemenz. كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة 24 نت ) © 2014-2022.