رد صنعاء على العروض الأمريكية المشهد اليمني الاول

أخبار وتقارير

اخبار اليمن , الخميس 2022/09/29 الساعة 04:24 ص عبر : أخبار وتقارير , رد صنعاء على العروض الأمريكية , تناقلت وسائل إعلام يمنية، الأربعاء، تصريحات لنائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن في حكومة الإنقاذ بصنعاء تحمل... .

تفاصيل رد صنعاء على العروض الأمريكية

تناقلت وسائل إعلام يمنية، الأربعاء، تصريحات لنائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن في حكومة الإنقاذ بصنعاء تحمل مضامين رد على العرض الأمريكي الأخير.

ونقل موقع “عدن الغد” عن اللواء جلال الرويشان قوله إن التصريحات الامريكية أو الدولية لا قيمة لها مالم يتم ترجمتها على ارض الواقع وتنفيذ الشروط المطلوبة. وكان الرويشان يعلق فيما يبدو على العروض الامريكية الأخيرة والتي تتضمن وعود بصرف المرتبات.

وتعكس التصريحات هذه حجم القوة التي تفرضها صنعاء على طاولة الأطراف الإقليمية والدولية التي تنتظر موافقتها على تمديد الهدنة مقابل تنفيذ شروطها. كما تؤكد إصرار صنعاء على ضرورة وضع ضمانات دولية لتنفيذ الالتزامات المعلنة.

المشهد اليمني الأول

رد صنعاء على العروض الأمريكية


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الان رد صنعاء على العروض الأمريكية

كانت هذه تفاصيل رد صنعاء على العروض الأمريكية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني الاولوقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



- Press24 UK - - الصحافة نت
- 24press - كريبتو العرب - صحافة نت الجديد - موقع نبض الجديد

أهم الأخبار في اخبار اليمن اليوم


( صحافة 24 )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
برمجة وتصميم Yemenz. كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة 24 نت ) © 2014-2022.