وفاة فنان يمني شهير وصل الى العالمية بحادث مروري مروع كريتر سكاي

اخبار محلية

اخبار اليمن , الخميس 2022/09/29 الساعة 04:20 ص عبر : اخبار محلية , وفاة فنان يمني شهير وصل الى العالمية بحادث مروري مروع , كريتر سكاي/خاص:توفى ليل الاربعاء الفنان اليمني الشهير احمد الشيبه اثر حادث مروري مروع في امريكا. وقالت مصادر لكريتر... .

تفاصيل وفاة فنان يمني شهير وصل الى العالمية بحادث مروري مروع

كريتر سكاي/خاص:

توفى ليل الاربعاء الفنان اليمني الشهير احمد الشيبه اثر حادث مروري مروع في امريكا. وقالت مصادر لكريتر سكاي:تعرض عازف العود العالمي احمد الشيبه قبل ٣ ساعات لحادث مروري مروع في امريكا حيث نقل الى المستشفى الا انه كان قد فارق الحياة.

الفنان أحمد الشيبة الذي ينتمي الى مدينة صنعاء ويقيم حاليا في مدينة نيويورك، له بصمته الخاصة في إضافاته المبتكرة والمميزة في العزف على آلة العود، وروعة أدائه ومرونة في التنقل بين الأوتار، وهذا ما شعر به الحضور وهو ينتقل بمهارة عالية من اغنية الى اخرى سواء أكانت شرقية أو غربية، وذلك لقناعته الكبيرة بأن آلة العود تعزف أي لون موسيقي دون التركيز على هويته، وهذا الأمر ميز الشيبة عن غيره من عازفي آلة العود في الوطن العربي. 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الان وفاة فنان يمني شهير وصل الى العالمية بحادث مروري مروع

كانت هذه تفاصيل وفاة فنان يمني شهير وصل الى العالمية بحادث مروري مروع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كريتر سكايوقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



- Press24 UK - - الصحافة نت
- 24press - كريبتو العرب - صحافة نت الجديد - موقع نبض الجديد

أهم الأخبار في اخبار اليمن اليوم


( صحافة 24 )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
برمجة وتصميم Yemenz. كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة 24 نت ) © 2014-2022.