مجلس القضاء الأعلى يقر معاقبة أحد القضاة في صنعاء وكالة الصحافة اليمنية

اليمن

اخبار اليمن , الثلاثاء 2022/08/30 الساعة 06:56 م عبر : اليمن , مجلس القضاء الأعلى يقر معاقبة أحد القضاة في صنعاء , صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية // أقر مجلس القضاء الأعلى في صنعاء ، معاقبة أحد القضاة وفقا لأحكام المادة (١١٥) من... .

تفاصيل مجلس القضاء الأعلى يقر معاقبة أحد القضاة في صنعاء

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

أقر مجلس القضاء الأعلى في صنعاء ، معاقبة أحد القضاة وفقا لأحكام المادة (١١٥) من قانون السلطة القضائية بناء على الدعوى التأديبية المرفوعة من هيئة التفتيش القضائي.

وأطلع المجلس في اجتماعه الأسبوعي اليوم الثلاثاء ، برئاسة رئيس المجلس القاضي أحمد يحيى المتوكل، على بعض التظلمات المحالة من مكتب رئاسة الجمهورية، بشأن إعادة النظر في بعض الأحكام القضائية الصادرة، واتخذ بشأنها القرارات المناسبة.

 

وناقش المجلس عدداً من المواضيع المدرجة في جدول أعماله، واتخذ بشأنها القرارات المناسبة، وأقر محضر اجتماعه السابق بعد إجراء بعض التعديلات عليه.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الان مجلس القضاء الأعلى يقر معاقبة أحد القضاة في صنعاء

كانت هذه تفاصيل مجلس القضاء الأعلى يقر معاقبة أحد القضاة في صنعاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الصحافة اليمنيةوقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



- Press24 UK - - الصحافة نت
- 24press - كريبتو العرب - صحافة نت الجديد - موقع نبض الجديد

أهم الأخبار في اخبار اليمن اليوم


( صحافة 24 )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
برمجة وتصميم Yemenz. كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة 24 نت ) © 2014-2022.