ناصري شبوة يدين اعمال العنف بالمحافظة ويدعو لاصلاحات جذرية ترسخ وجود مؤسسات الدولة

الوحدوي نت


اخبار اليمن , الأربعاء 2022/08/10 الساعة 07:44 م عبر : محلي , ناصري شبوة يدين اعمال العنف بالمحافظة ويدعو لاصلاحات جذرية ترسخ وجود مؤسسات الدولة , اعرب مصدر مسؤول بفرع التنظم الوحدوي الشعبي الناصري بمحافظة شبوة عن استنكاره الشديد وادانته لاحداث العنف والصدامات... .

ناصري شبوة يدين اعمال العنف بالمحافظة ويدعو لاصلاحات جذرية ترسخ

اعرب مصدر مسؤول بفرع التنظم الوحدوي الشعبي الناصري بمحافظة شبوة عن استنكاره الشديد وادانته لاحداث العنف والصدامات المسلحه التي شهدتها عاصمة المحافظة خلال الأيام القليلة الماضية، وخلفت قتلى وجرحى بينهم مدنيين، فضلا عن الأضرار بالممتلكات العامة والخاصة واقلاق السكينة العامة وما يترتب على ذالك من اثار سلبية على النسيج الاجتماعي.

 ودعا المصدر أبناء محافظه شبوة ومكوناتها السياسية العمل على وقف العنف وتجاوز المصالح الضيقة والأنية والعمل معا من اجل تعزيز الأمن والاستقرار بالمحافظة والاحتكام للحوار لحل اي خلافات.

وإذ أكد المصدر على أن محافظ المحافظة، هو رئس السلطة المحلية ومصدر القرار فيها، فانه يؤكد ايضا على حق المتضررين من اي قرارات بالتظلم، ومواجهة اي انحراف أو استغلال للسلطة، بالوسائل السلمية والقانونية وليس باستخدام القوة والعنف لفرض الأمر الواقع.  

وطالب المصدر رئيس مجلس القيادة الرئاسي وأعضاء المجلس بإجراء تحقيق نزيه وشفاف في الاحداث التي وقعت مؤخرا بشبوة، ومعرفة الأسباب والدوافع والمسؤولين عنها ومحاسبه الجناة وإعلان نتائج التحقيق للرأي العام.

كما دعا للقيام بإصلاحات جذرية وعميقة في كل مؤسسات الدولة بالمحافظة لا سيما موسستي الجيش والأمن، وإعادة بناءهما على أسس وطنية ومعايير مهنية احترافية من شانها ان ترسخ وجود المؤسسات وفرض سلطة الدولة وترسيخ الأمن والاستقرار وعدم السماح بوجود اي مليشيات اوجماعات مسلحة.

نيويورك: مجلس التعاون الخليجي يجدد دعمه لاصلاحات مجلس القيادة الرئاسي

”إيران” تتحدث عن رسالة جديدة ترسخ قوة حلفاء طهران في اليمن بعد لقاء ”عبدالسلام” و”خاجي”


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الان ناصري شبوة يدين اعمال العنف بالمحافظة ويدعو لاصلاحات جذرية ترسخ وجود مؤسسات الدولة

كانت هذه تفاصيل ناصري شبوة يدين اعمال العنف بالمحافظة ويدعو لاصلاحات جذرية ترسخ وجود مؤسسات الدولة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوحدوي نتوقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



- موقع نبض الجديد - Press24 UK - ايجي ناو - الصحافة نت - سبووورت نت - صحافة الجديد
- 24press - كريبتو العرب - صحافة نت الجديد

أهم الأخبار في اخبار اليمن اليوم


( صحافة 24 )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
برمجة وتصميم Yemenz. كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة 24 نت ) © 2014-2022.