التنظيم الناصري يدين جرائم الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني ويدعو القادة العرب لموقف حازم

الوحدوي نت


اخبار اليمن , الأحد 2022/08/07 الساعة 07:24 م عبر : محلي , التنظيم الناصري يدين جرائم الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني ويدعو القادة العرب لموقف حازم , دانت الأمانة العامة للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بأشد العبارات واقساها الجرائم البشعة التي يرتكبها الكيان الصهيوني... .

التنظيم الناصري يدين جرائم الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني

دانت الأمانة العامة للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بأشد العبارات واقساها الجرائم البشعة التي يرتكبها الكيان الصهيوني الغاصب بحق أبناء الشعب الفلسطيني بغزة.

وقال التنظيم الناصري في بيان صادر عن أمانته العامة إن المجازر التي ارتكبها جيش الكيان الصهيوني خلال اليومين الماضيين وقتله العشرات وجرح المئات من أبناء الشعب الفلسطيني بينهم أطفال ونساء، جرائم حرب من قبل محتل غاصب تستدعي المحاكمة الدولية العاجلة. 

كما أدان البيان التخاذل والتواطؤ العربي المشين، والصمت الدولي المخزي إزاء المجازر الوحشية للكيان الصهيوني بحق أبناء الشعب العربي الفلسطيني في غزة،

ودعت الأمانة العامة للتنظيم الشعوب العربية إلى موقف موحد ومساند لقضية العرب المركزية، والتعبير عن الرفض الكامل للممارسات الصلفة والمتغطرسة للكيان الصهيوني المحتل، والتي من بينها اقتحام المستوطنين والمتطرفين لباحات الاقصي بموافقة من رئيس وزراء الكيان الصهيوني.

وجددت الأمانة العامة للتنظيم الناصري التأكيد على مواقف التنظيم المبدئية والثابتة إزاء الصراع العربي الصهيوني وتأييده المطلق لنضال الشعب الفلسطيني المستمر حتى إنهاء الاحتلال وقيام الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

ودعا البيان القادة العرب إلى عقد قمة طارئة للوقوف أمام ما يمارسه الكيان الصهيوني في فلسطين، واتخاذ مواقف حازمة ترتقي إلى مستوى تطلعات الجماهير العربية.

هنأ اليمنيين بالعيد الـ 60 لثورة 26 سبتمبر الخالدة.. التنظيم الناصري يدعو كافة القوى السياسية دون استثناء لحوار يمني يمني والترتيب لمرحلة انتقالية

القوات المسلحة اليمنية تحذر الكيان الصهيوني من أية حماقات بحق الشعب اليمني


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الان التنظيم الناصري يدين جرائم الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني ويدعو القادة العرب لموقف

كانت هذه تفاصيل التنظيم الناصري يدين جرائم الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني ويدعو القادة العرب لموقف حازم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوحدوي نتوقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



- موقع نبض الجديد - Press24 UK - ايجي ناو - الصحافة نت - سبووورت نت - صحافة الجديد
- 24press - كريبتو العرب - صحافة نت الجديد

أهم الأخبار في اخبار اليمن اليوم


( صحافة 24 )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
برمجة وتصميم Yemenz. كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة 24 نت ) © 2014-2022.