جماعة الحوثي تنهب محولات الكهرباء في مأرب وتنقلها إلى صنعاء

الوحدوي نت


اخبار اليمن , السبت 2022/08/06 الساعة 12:20 م عبر : محلي , جماعة الحوثي تنهب محولات الكهرباء في مأرب وتنقلها إلى صنعاء , جماعة الحوثي تنهب محولات الكهرباء في مأرب وتنقلها إلى صنعاء | الوحدوي نت الوحدوي نت - قسم الاخبار:منذ... .

جماعة الحوثي تنهب محولات الكهرباء في مأرب وتنقلها إلى صنعاء

جماعة الحوثي تنهب محولات الكهرباء في مأرب وتنقلها إلى صنعاء | الوحدوي نت

الوحدوي نت - قسم الاخبار:

منذ دقيقة - السبت 06 أغسطس 2022

كشف ناشط موال لجماعة الحوثي بمحافظة مأرب ، عن نهب محولات الكهرباء في المديريات التي تسيطر عليها جماعته من قبل مؤسسة الكهرباء ونقلها إلى العاصمة صنعاء.

ودعا الدكتور علي ناصر الشريف ، في تغريداته على تويتر ، مجلس النواب بصنعاء إلى تشكيل لجنة برلمانية للتحقيق فيما قامت به المؤسسة العامة للكهرباء بسحب المحولات الكهربائية من مديريات مدغل وصرواح ورحبة دون استبدالها. حتى اليوم بحسب ماوعدت به. كما قال.

وقال إن محولات الكهرباء والشبكة الداخلية في مديريات مدغل وصرواح ورحبة سحبت من من قبل المؤسسة العامة للكهرباء في صنعاء ، وعندما تخاطبوا مع المؤسسة برروا بأن لديهم توجيهات عليا بسحب القديمة واستبدالها بجديدة.. مردفا: "شلوا القديمة ولا الآن ما شفنا المحولات الجديدة".

وأضاف في تغريدة أخرى له ردا على تصريحات منتحل صفة محافظة مأرب علي محمد طعيمان بأنهم جاهزون لاستقبال الكهرباء الغازية: "طعيمان مستعد لاستقبال الكهرباء بالنية والبطانية ، أما بالمحولات فقدهن في صنعاء مع مؤسسة الكهرباء إذا ماعندك علم..أولا يرجعوا المحولات اللي سحبتهن المؤسسة وبعدها بنصدقك ياطعيمان انك مستعد لاستقبال الكهرباء أما هرج في الاعلام فقد شبعنا."

إقراء أيضا

جماعة الحوثي تنهب اراضي المزارعين في مديرية بني مطر بصنعاء

جماعة الحوثي تنهب ممتلكات خاصة بالشيخ الدعام في الرضمة بإب


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الان جماعة الحوثي تنهب محولات الكهرباء في مأرب وتنقلها إلى صنعاء

كانت هذه تفاصيل جماعة الحوثي تنهب محولات الكهرباء في مأرب وتنقلها إلى صنعاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوحدوي نتوقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



- موقع نبض الجديد - Press24 UK - ايجي ناو - الصحافة نت - سبووورت نت - صحافة الجديد
- 24press - كريبتو العرب - صحافة نت الجديد

أهم الأخبار في اخبار اليمن اليوم


( صحافة 24 )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
برمجة وتصميم Yemenz. كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة 24 نت ) © 2014-2022.