واشنطن: الهدنة في اليمن ضعيفة والحوثيين اتخذوا إجراءات لا تصب في مصلحة السلام

الوحدوي نت


اخبار اليمن , الأحد 2022/07/31 الساعة 04:28 م عبر : محلي , واشنطن: الهدنة في اليمن ضعيفة والحوثيين اتخذوا إجراءات لا تصب في مصلحة السلام , واشنطن: الهدنة في اليمن ضعيفة والحوثيين اتخذوا إجراءات لا تصب في مصلحة السلام | الوحدوي نت الوحدوي نت -... .

واشنطن الهدنة في اليمن ضعيفة والحوثيين اتخذوا إجراءات لا تصب في

واشنطن: الهدنة في اليمن ضعيفة والحوثيين اتخذوا إجراءات لا تصب في مصلحة السلام | الوحدوي نت

الوحدوي نت - متابعات:

منذ 5 دقائق - الأحد 31 يوليو 2022

وصفت سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية لدى الأمم المتحدة، ليندا توماس جرينفليد، الهدنة الأممية السارية في اليمن بأنها ضعيفة للغاية، مؤكدة أن واشنطن ستواصل جهودها للضغط على الحوثيين لتنفيذها والتوصل لاتفاق وقف دائم لإطلاق النار في اليمن، يُنهي معاناة الشعب اليمني.

وقالت جرينفليد في حديث تلفزيوني لقناة العربية، نشره موقع البعثة الأمريكية في الأمم المتحدة إن، “الهدنة ضعيفة للغاية.. إنها لا تزال صامدة وقدمت بعض الراحة للشعب اليمني، ونحن نعمل على تحويل تلك الهدنة إلى وقف دائم لإطلاق النار”.

وأضافت: “مبعوثنا الخاص، السفير ليندركينغ – على الأرض، يعمل على مدار الساعة لدفع الحوثيين والآخرين إلى طاولة المفاوضات، وسنواصل العمل على هذه الجهود”.

وبشأن استمرار خروقات جماعة الحوثي للهدنة، قالت جرينفليد: “من الواضح أن الحوثيين اتخذوا بعض الإجراءات التي لا تصب في مصلحة السلام، وعلينا أن نواصل الضغط عليهم ونواصل العمل نيابة عن الشعب اليمني”.

وأردفت: “علينا أن نواصل الضغط عليهم لأن الشعب اليمني هو الذي يعاني، ولم نستسلم ولن نتخلى عن محاولة إيجاد طريقة للمضي قدما”.

واليوم قال وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن المجلس الرئاسي اطلع في اجتماعه على رسالة من المبعوث الاممي هانس غروندبرغ حول إطار مقترح لتمديد الهدنة الإنسانية التي تنتهي الثلاثاء المقبل. دون ذكر المزيد من التفاصيل.

ويقود المبعوثان الأممي والأمريكي، جهوداً مكثفة في محاولة لتمديد الهدنة، في ظل وجود مؤشرات على تمديد محتمل لها لأشهر إضافية.

إقراء أيضا

السعودية تنفذ المرحلة الثانية والتي تصب في مصلحة جميع الأطراف.. وتعلن عن آلية جديدة للعمالة الوافدة (تفاصيل)

برلماني يمني : السعودية لن تسمح بتمزيق اليمن و دعوات الإنفصال تصب بمصلحة الحوثيين


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الان واشنطن الهدنة في اليمن ضعيفة والحوثيين اتخذوا إجراءات لا تصب في مصلحة السلام

كانت هذه تفاصيل واشنطن: الهدنة في اليمن ضعيفة والحوثيين اتخذوا إجراءات لا تصب في مصلحة السلام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوحدوي نتوقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



- موقع نبض الجديد - Press24 UK - ايجي ناو - الصحافة نت - سبووورت نت - صحافة الجديد
- 24press - كريبتو العرب - صحافة نت الجديد

أهم الأخبار في اخبار اليمن اليوم


( صحافة 24 )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
برمجة وتصميم Yemenz. كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة 24 نت ) © 2014-2022.