رئيس المجلس الرئاسي يعود الى عدن بعد زيارة شملت اربع دول

حيروت الإخباري


اخبار اليمن , الأربعاء 2022/07/06 الساعة 10:45 م عبر : محليات , رئيس المجلس الرئاسي يعود الى عدن بعد زيارة شملت اربع دول , حيروت – عدنعاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي اليوم الأربعاء، إلى العاصمة المؤقتة عدن، قادماً من... .

رئيس المجلس الرئاسي يعود الى عدن بعد زيارة شملت اربع دول

حيروت – عدن

عاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي اليوم الأربعاء، إلى العاصمة المؤقتة عدن، قادماً من الرياض، بعد جولة شملت أربع دول عربية استمرت شهراً معظمه في الرياض، ووصفتها وسائل الإعلام الرسمية بالناجحة.

وغادر العليمي عدن في السادس من يونيو الفائت، في جولة رسمية في المنطقة شملت الكويت والبحرين ومصر وقطر، “قبل زيارة خاصة مثمرة الى المملكة العربية السعودية” وفقا لوكالة “سبأ” الحكومية.

وهدفت زيارة العليمي إلى استجلاب الدعم السياسي والاقتصادي وجاءت بالتزامن مع احتجاجات شهدتها عدن ومدن أخرى للمطالبة بتوفير الخدمات وتحسين خدمة الكهرباء، وعاد الى الرياض في مسعى لتسريع إنفاذ التعهدات الاقتصادية السعودية الإماراتية، غير أن الخبر الذي نشرته الوكالة لا يوحي بجديد على صعيد الدعم الاقتصادي.

وقالت الوكالة إن رئيس مجلس القيادة الرئاسي وأعضاء المجلس، أجروا خلال هذه الزيارات مباحثات مع قادة الدول الشقيقة، وكبار المسؤولين فيها، وفاعلين سياسيين ودبلوماسيين إقليميين ودوليين، تطرقت الى مستجدات الوضع اليمني، وسبل دعم الإصلاحات الاقتصادية والخدمية التي يقودها مجلس القيادة والحكومة، وجهود تثبيت وتمديد الهدنة الأممية، وفرص البناء عليها لإحلال السلام والاستقرار.

 

  رئيس المجلس الرئاسي يعود الى عدن بعد زيارة شملت اربع دول موقع حيروت الإخباري.

اليمن: رئيس بعثة "أونمها" يختتم زيارة إقليمية شملت السعودية والامارات والاردن

رئيس البعثة الأممية بالحديدة يختتم زيارة شملت السعودية والامارات والأردن


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الان رئيس المجلس الرئاسي يعود الى عدن بعد زيارة شملت اربع دول

كانت هذه تفاصيل رئيس المجلس الرئاسي يعود الى عدن بعد زيارة شملت اربع دول نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على حيروت الإخباريوقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



- موقع نبض الجديد - Press24 UK - ايجي ناو - الصحافة نت - سبووورت نت - صحافة الجديد
- 24press - كريبتو العرب - صحافة نت الجديد

أهم الأخبار في اخبار اليمن اليوم


( صحافة 24 )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
برمجة وتصميم Yemenz. كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة 24 نت ) © 2014-2022.