خبير عسكري يتحدث عن الهدف من اعمال العنف في عدن

حيروت الإخباري


اخبار اليمن , الجمعة 2022/07/01 الساعة 09:40 م عبر : محليات , خبير عسكري يتحدث عن الهدف من اعمال العنف في عدن ,  حيروت – متابعات قال الخبير العسكري اليمني، علي الذهب، إن حوادث العنف(المُصطنع)، والاغتيالات في... .

خبير عسكري يتحدث عن الهدف من اعمال العنف في عدن

 

حيروت – متابعات

 

قال الخبير العسكري اليمني، علي الذهب، إن حوادث العنف(المُصطنع)، والاغتيالات في عدن، تهدف إلى عرقلة عمل اللجنة العسكرية في دمج التشكيلات المسلحة والعسكرية في مؤسسات الدولة.

وذكر الذهب في تغريدة على تويتر: “قد يكون أحد السيناريوهات التي تقف وراء العنف المصطنع في عدن، خلق مناخ خطر، تتوقف أو تحبط معه إعادة تكامل القوات والتشكيلات المسلحة، ودمجها في هياكل الدفاع والداخلية”.

 

وحث الذهب أعضاء اللجنة العسكرية على “اتخاذ تدابير أمنية خاصة وصارمة، بما فيها أمن وسائل الاتصالات والمواصلات.

 

وأضاف في تغريدة سابقة، أن عدن “شهدت ثلاث عمليات عنيفة خلال خمسة عشر شهرا، استهدفت قياديين في المجلس الانتقالي، مثال: لملس، الوالي، المشوشي، السيد؛ ومع ذلك لم يصب أحد منهم بأي جرح، فيما كان الضحايا من المرافقين.

 

وأمس الأول نجا مدير أمن لحج صالح السيد من محاولة اغتيال بسيارة مفخخة في مدينة فيما قتل وأصيب نحو 13 من مرافقيه ومدنيين في الحادثة.

 

وفي أواخر مايو الماضي، أقر مجلس القيادة الرئاسي، تشكيل اللجنة الأمنية والعسكرية المشتركة مكونة من 56 عضوا لتحقيق الأمن والاستقرار، وإعادة هيكلة القوات المسلحة والأمن. خبير عسكري يتحدث عن الهدف من اعمال العنف في عدن موقع حيروت الإخباري.

الخريطة الجنوبية الجديدة في اليمن: أميركا «مهندِساً» مِن خلْف الستار

الخريطة الجنوبية الجديدة: أمريكا «مهندِساً» مِن خلْف الستار


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الان خبير عسكري يتحدث عن الهدف من اعمال العنف في عدن

كانت هذه تفاصيل خبير عسكري يتحدث عن الهدف من اعمال العنف في عدن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على حيروت الإخباريوقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



- موقع نبض الجديد - Press24 UK - ايجي ناو - الصحافة نت - سبووورت نت - صحافة الجديد
- 24press - كريبتو العرب - صحافة نت الجديد

أهم الأخبار في اخبار اليمن اليوم


( صحافة 24 )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
برمجة وتصميم Yemenz. كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة 24 نت ) © 2014-2022.