مصدر حكومي: لم نتلق أي دعوة رسمية لاستئناف التفاوض مع الحوثيين في عمّان

الوحدوي نت


اخبار اليمن , الخميس 2022/06/30 الساعة 06:40 م عبر : محلي , مصدر حكومي: لم نتلق أي دعوة رسمية لاستئناف التفاوض مع الحوثيين في عمّان , مصدر حكومي: لم نتلق أي دعوة رسمية لاستئناف التفاوض مع الحوثيين في عمّان | الوحدوي نت الوحدوي نت - يمن... .

مصدر حكومي لم نتلق أي دعوة رسمية لاستئناف التفاوض مع الحوثيين في

مصدر حكومي: لم نتلق أي دعوة رسمية لاستئناف التفاوض مع الحوثيين في عمّان | الوحدوي نت

الوحدوي نت - يمن مونيتور:

منذ 22 ثانية - الخميس 30 يونيو 2022

نفى مصدر في وفد الحكومة التفاوضي، اليوم الخميس، ما تداولته وسائل الإعلام عن استئناف المحادثات مع الحوثيين بشأن تعز الأسبوع القادم.

وقال المصدر في تصريح صحفي، إن وفد الحكومة المفاوض بشأن طرق تعز لم يتلقى أي  دعوة رسمية لاستئناف التفاوض مع الحوثيين في العاصمة الأردنية عمّان.

وتداولت وسائل إعلام خير انعقاد جولة ثالثة من المفاوضات في العاصمة الأردنية عمان الأسبوع المقبل، بعد رفض الحوثيين مقترح المبعوث الأممي هانس غروندبرغ.

ويتمسُّك مجلس القيادة الرئاسي في بعدم الانتقال إلى أي نقاشات مع الحوثيين حول أي ملفات جديدة قبل فك الحصار عن مدينة تعز وفتح الطرقات.

وكان رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن، رشاد العليمي، قد شدد على أهمية ممارسة مزيد من الضغوط على جماعة الحوثي للوفاء بتعهداتها بموجب اتفاق الهدنة، وعدم الانتقال إلى أي ملفات أخرى قبل إلزامها بفتح طرق تعز الرئيسية التي من شأنها إحداث الفارق في تخفيف معاناة سكان المدينة المحاصرين منذ أكثر من 7 سنوات.

وحذر العليمي خلال لقائه غروندبرغ في الرياض مما وصفه «استمرار التراخي الدولي إزاء الابتزاز الحوثي الممنهج، لكسب مزيد من الوقت، وإطالة أمد الحرب، واستمرار المعاناة». 

إضافة إلى تحذيره «من التحشيد والتعبئة المنظمة من جانب الميليشيا»، وقال إن ذلك «يهدد أي فرصة لتجديد الهدنة الأممية التي أوفى فيها مجلس القيادة والحكومة بكافة الالتزامات».

 

إقراء أيضا

بن الوزير يستعرض معَ الإدارة الإقليمية لِشركة OMV طبيعة الوضع الأمني في المنشآت النفطية بشبوة

عضو الوفد الحكومي المفاوض : لم نتلق دعوة لاجراء مفاوضات بشأن طرق تعز


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الان مصدر حكومي لم نتلق أي دعوة رسمية لاستئناف التفاوض مع الحوثيين في عم ان

كانت هذه تفاصيل مصدر حكومي: لم نتلق أي دعوة رسمية لاستئناف التفاوض مع الحوثيين في عمّان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوحدوي نتوقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



- موقع نبض الجديد - Press24 UK - ايجي ناو - الصحافة نت - سبووورت نت - صحافة الجديد
- 24press - كريبتو العرب - صحافة نت الجديد

أهم الأخبار في اخبار اليمن اليوم


( صحافة 24 )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
برمجة وتصميم Yemenz. كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة 24 نت ) © 2014-2022.