تجار ينظمون وقفة احتجاجية امام المحكمة التجارية في عدن للمطالبة بأموال أودعوها في شركة صرافة أغلقت أبوابها سابقا

حيروت الإخباري


اخبار اليمن , الأحد 2022/06/26 الساعة 08:20 م عبر : محليات , تجار ينظمون وقفة احتجاجية امام المحكمة التجارية في عدن للمطالبة بأموال أودعوها في شركة صرافة أغلقت أبوابها سابقا , حيروت – عدن :نظم عدد من التجار، الأحد، وقفة احتجاجية أمام المحكمة التجارية في العاصمة المؤقتة عدن للمطالبة بأموالهم... .

تجار ينظمون وقفة احتجاجية امام المحكمة التجارية في عدن للمطالبة

حيروت – عدن :

نظم عدد من التجار، الأحد، وقفة احتجاجية أمام المحكمة التجارية في العاصمة المؤقتة عدن للمطالبة بأموالهم لدى شركة الأمناء للصرافة التي أغلقت أبوابها في وقت سابق.

وقال المحتجون في بيان لهم إن هذه الوقفة تأتي بالتزامن مع انعقاد أول جلسة في قضيتهم المرفوعة للمحكمة التجارية لمطالبة القضاء بإنصافهم وارجاع حقوقهم التي سلبتها شركة الأمناء للصرافة.

وأضاف المحتجون أنهم تعرضوا لعملية نصب نفذتها شركة الامناء للصرافة حيث قاموا بإيداع أموالهم البالغة قيمتها أكثر من 45 مليون ريال سعودي لدى الشركة من أجل تحويلها لاستيراد البضائع إلى اليمن.

وأكد المحتجون أن الشركة لم تقم بتحويل الاموال وقامت بإغلاق الشركة وتحججت أن البنك المركزي هو من قام بتوقيفها، إلا أن البنك نفى ذلك في وقت لاحق.

وطالب المحتجون المحكمة التجارية والحكومة بالقصاص العادل واسترجاع حقوقهم المنهوبة من قبل شركة الامناء للصرافة التي ما تزال تتهرب من دفع اموالهم حتى هذه الحظة . تجار ينظمون وقفة احتجاجية امام المحكمة التجارية في عدن للمطالبة بأموال أودعوها في شركة صرافة أغلقت أبوابها سابقا موقع حيروت الإخباري.

أهالي المعتقلين تعسفيا في سجون الاصلاح ينظمون وقفة احتجاجية للمطالبة بالإفراج عنهم

معلمو محافظة ابين ينظمون وقفة احتجاجية امام ديوان المحافظة


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الان تجار ينظمون وقفة احتجاجية امام المحكمة التجارية في عدن للمطالبة بأموال أودعوها في شركة

كانت هذه تفاصيل تجار ينظمون وقفة احتجاجية امام المحكمة التجارية في عدن للمطالبة بأموال أودعوها في شركة صرافة أغلقت أبوابها سابقا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على حيروت الإخباريوقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



- موقع نبض الجديد - Press24 UK - ايجي ناو - الصحافة نت - سبووورت نت - صحافة الجديد
- 24press - كريبتو العرب - صحافة نت الجديد

أهم الأخبار في اخبار اليمن اليوم


( صحافة 24 )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
برمجة وتصميم Yemenz. كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة 24 نت ) © 2014-2022.