حميد الأحمر يتواصل مع أنصار الله للعودة إلى صنعاء

العربية تايمز


اخبار اليمن , الأحد 2021/08/29 الساعة 08:05 ص عبر : اخبار , حميد الأحمر يتواصل مع أنصار الله للعودة إلى صنعاء , ذكرت صحيفة "الوطن" السعودية أن رجل الأعمال وعضو مجلس النواب، حميد الأحمر، يجري اتصالاته مع قيادات... .

حميد الأحمر يتواصل مع أنصار الله للعودة إلى صنعاء

ذكرت صحيفة "الوطن" السعودية أن رجل الأعمال وعضو مجلس النواب، حميد الأحمر، يجري اتصالاته مع قيادات أنصار الله اليمنية تمهيدا لترتيب عودته إلى صنعاء.

ونقلت الصحيفة عن مصدر يمني لم تسمه القول إن "هدف الاحمر من العودة هو إقامة شراكة تجارية مع أنصار الله في بعض شركاته في صنعاء.

وأوضح المصدر أن ظهور الأحمر في صورة، تجمعه بالرئيس التركي في القصر الرئاسي، تؤكد الدور الخفي الذي يلعبه، لتحقيق مخططات وتطلعات إردوغان خاصة أنه بعد وصوله لتركيا برز دوره.

وأشار المصدر إلى أن الأحمر تولى رئاسة اللجنة المنظمة التي حشدت الشباب العربي والناشطين، لدعم إردوغان تحت شعار "شكرًا تركيا" في أبريل 2016، كما رأس منظمة أخرى تسمى "رابطة البرلمانيين" للقدس، التي يقع مقرها في إسطنبول.

بن الوزير يستعرض معَ الإدارة الإقليمية لِشركة OMV طبيعة الوضع الأمني في المنشآت النفطية بشبوة

ورد الآن.. قيادي في أنصار الله ينشر مقطع خطير بالصوت والصورة للشيخ عبدالله بن حسن الأحمر (فيديو)


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الان حميد الأحمر يتواصل مع أنصار الله للعودة إلى صنعاء

كانت هذه تفاصيل حميد الأحمر يتواصل مع أنصار الله للعودة إلى صنعاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية تايمزوقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



- موقع نبض الجديد - Press24 UK - ايجي ناو - الصحافة نت - سبووورت نت - صحافة الجديد
- 24press - كريبتو العرب - صحافة نت الجديد

أهم الأخبار في اخبار اليمن اليوم


( صحافة 24 )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
برمجة وتصميم Yemenz. كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة 24 نت ) © 2014-2022.