محكمة جنايات القاهرة تحكم بالسجن 16 عاماً لطبيب المشاهير "المتحرش بالرجال"

العربية تايمز


اخبار اليمن , الأحد 2021/07/18 الساعة 12:05 ص عبر : اخبار , محكمة جنايات القاهرة تحكم بالسجن 16 عاماً لطبيب المشاهير "المتحرش بالرجال" , قضت محكمة جنايات القاهرة بمعاقبة طبيب الأسنان "المتحرش بالرجال" (ب. س.) بالسجن المشدد لمدة 16 عاماً.... .

محكمة جنايات القاهرة تحكم بالسجن 16 عاما لطبيب المشاهير

قضت محكمة جنايات القاهرة بمعاقبة طبيب الأسنان "المتحرش بالرجال" (ب. س.) بالسجن المشدد لمدة 16 عاماً.

وواجهت النيابة العامة،الخميس، المتهم بالأدلة خلال جلسة التحقيق معه، كما واجهته بأقوال المجني عليهم، وعددهم 4، والذين أجمعوا على أن طبيب الأسنان المتهم تحرش بهم داخل غرفة الكشف بشكل متعمّد، وأنه طلب منهم مشاركته في ممارسة أعمال مخلة بالآداب.

وكان قد تم توجيه الاتهام لطبيب الأسنان الشهير بعد شهادة من 6 أشخاص، وما أوضحه تقرير الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية بشأن فحص بعض المقاطع المصورة له وفحص هاتفه.

يذكر أن السلطات المصرية، بحسب العربية.نت، كانت قد قبضت على الطبيب في 25 يناير الماضي، وذلك بعد أن تلقت النيابة العامة 5 بلاغات في شهر سبتمبر من العام الماضي ضده.

وأفادت البلاغات حينها بأن الطبيب المذكور قد تحرش بأشخاص. وبعد استماع النيابة العامة إلى شهاداتهم واطلاعها على ما تقدم إليها من أدلة فنية ضد المتهم، أمرت بضبطه.

ولاقت القضية اهتماماً كبيراً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الكشف عن تفاصيلها. وسلّطت القضية الضوء على ظاهرة التحرش بالرجال.

وفور فور صدور الحكم بحق الطبيب اليوم، سارع الفنان عباس أبو الحسن، الذي كان أحد الضحايا، إلى توجيه شكره لرجال النيابة العامة ولمكتب النائب العام ولأجهزة الشرطة. كما وجّه الشكر أيضاً إلى الإعلام والمتابعين الذين دعموا القضية منذ اليوم الأول. كذلك، شكر الفنان أيضاً كل من أعلن تعرضه للتحرش على يد الطبيب قائلاً: "شكراً للجدعان اللي ما رضخوش وما سكتوش زي غيرهم".

ولاقت القضية دعماً كبيراً بعد ظهور شخصيات شهيرة في القضية، كان أبرزهم الفنان عباس أبو الحسن الذي روى قصة تعرضه للتحرش على يد الطبيب "عدة مرات" وفي مواقف ومناسبات مختلفة. وقام أبو الحسن بتشجيع الشباب الذين تعرضوا لنفس الموقف للإبلاغ عن الطبيب، مناشداً ضحايا آخرين للخروج عن صمتهم وتقديم بلاغات ضد الطبيب. كما أعلن الفنان تميم يونس أيضاً عن تعرضه للتحرش من قبل نفس الطبيب المتهم.

محكمة سعودية تحكم بالسجن 45 عاماً على الأكاديمية نورة القحطاني بسبب تغريدة…

صادم جدا.. محكمة في العاصمة تحكم ببراءة قتلة الطفل معتز


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الان محكمة جنايات القاهرة تحكم بالسجن 16 عاما لطبيب المشاهير quot المتحرش بالرجال quot

كانت هذه تفاصيل محكمة جنايات القاهرة تحكم بالسجن 16 عاماً لطبيب المشاهير "المتحرش بالرجال" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية تايمزوقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



- موقع نبض الجديد - Press24 UK - ايجي ناو - الصحافة نت - سبووورت نت - صحافة الجديد
- 24press - كريبتو العرب - صحافة نت الجديد

أهم الأخبار في اخبار اليمن اليوم


( صحافة 24 )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
برمجة وتصميم Yemenz. كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة 24 نت ) © 2014-2022.