السعودية تضبط يمنيين إخترقوا حدودها

العربية تايمز


اخبار اليمن , السبت 2021/07/10 الساعة 01:40 م عبر : اخبار , السعودية تضبط يمنيين إخترقوا حدودها , السعودية تضبط 19023 مخالفًا لأنظمة الإقامة وأمن الحدود بينهم يمنيون خلال أسبوعكشفت وزارة الداخلية السعودية، اليوم... .

السعودية تضبط يمنيين إخترقوا حدودها

السعودية تضبط 19023 مخالفًا لأنظمة الإقامة وأمن الحدود بينهم يمنيون خلال أسبوع

كشفت وزارة الداخلية السعودية، اليوم السبت، حصيلة الحملات الميدانية المشتركة لمتابعة وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود، التي تمت في مناطق المملكة كافة، وذلك للفترة 1-7 يوليو الجاري.

وأوضحت الوزارة أن إجمالي المخالفين الذين تم ضبطهم بالحملات الميدانية الأمنية والمشتركة في مناطق المملكة كافة بلغ 19023 مخالفًا، منهم 7811 مخالفًا لنظام الإقامة، و10221 مخالفًا لنظام أمن الحدود، و991 مخالفًا لنظام العمل، في حين بلغ إجمالي من تم ضبطهم خلال محاولتهم عبور الحدود إلى داخل المملكة (325) شخصًا، (49%) منهم يمنيو الجنسية، و(46%) إثيوبيو الجنسية، و(5%) جنسيات أخرى، كما تم ضبط (63) شخصًا لمحاولتهم عبور الحدود إلى خارج المملكة.

وأشارت الوزارة إلى أنه تم ضبط شخصين تورطا في نقل وإيواء مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود والتستر عليهم، كما بلغ إجمالي من يتم إخضاعهم حاليًا لإجراءات تنفيذ الأنظمة (59316) وافداً مخالفًا، منهم (51396) رجلاً، و(7920) امرأة، في حين تمت إحالة (41253) مخالفًا لبعثاتهم الدبلوماسية للحصول على وثائق سفر، وإحالة (2711) مخالفًا لاستكمال حجوزات سفرهم، وترحيل (22560) مخالفًا.

وأكدت وزارة الداخلية أنه يعاقب كل من يسهل دخول مخالف نظام أمن الحدود للمملكة أو نقله داخلها أو يوفر له المأوى أو يقدم له أي مساعدة أو خدمة بأي شكل من الأشكال، بعقوبات تصل إلى السجن مدة 15 سنة، وغرامة مالية تصل إلى مليون ريال، ومصادرة وسيلة النقل والسكن المستخدم للإيواء، والتشهير به، كما تعد هذه الجريمة من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف، والمخلة بالشرف والأمانة.

 

الأجهزة الأمنية السودانية تضبط شحنة أسلحة ومتفجرات على متن قارب يستقله أربعة يمنيين

السلطنة تُبلغ السعودية رفضها لأي تغيير في خارطة الوضع على حدودها مع اليمن


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الان السعودية تضبط يمنيين إخترقوا حدودها

كانت هذه تفاصيل السعودية تضبط يمنيين إخترقوا حدودها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية تايمزوقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



- موقع نبض الجديد - Press24 UK - ايجي ناو - الصحافة نت - سبووورت نت - صحافة الجديد
- 24press - كريبتو العرب - صحافة نت الجديد

أهم الأخبار في اخبار اليمن اليوم


( صحافة 24 )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
برمجة وتصميم Yemenz. كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة 24 نت ) © 2014-2022.