64 قتيلا .. حصيلة ضحايا انهيار المبنى في كاليفورنيا الأمريكية

العربية تايمز


اخبار اليمن , الجمعة 2021/07/09 الساعة 01:45 ص عبر : اخبار , 64 قتيلا .. حصيلة ضحايا انهيار المبنى في كاليفورنيا الأمريكية , أعلنت السلطات الأمريكية، الخميس، عن ارتفاع حصيلة ضحايا حادث انهيار المبنى السكني بمدينة سيرفسايد في ولاية فلوريدا إلى... .

64 قتيلا حصيلة ضحايا انهيار المبنى في كاليفورنيا الأمريكية

أعلنت السلطات الأمريكية، الخميس، عن ارتفاع حصيلة ضحايا حادث انهيار المبنى السكني بمدينة سيرفسايد في ولاية فلوريدا إلى 64 شخصا.

وقالت عمدة مقاطعة ميامي دايت، دانييلا ليفين كافا، في مؤتمر صحفي، إن فرق البحث التي تعمل في موقع المبنى السكني المنهار عثرت الخميس بشكل عام على 10 جثث أخرى وارتفع العدد العام للقتلى بالتالي إلى 64 شخصا، وأضافت أن مصير 76 شخصا لا يزال مجهولا.

وصرح حاكم ولاية فلوريدا، رون ديسانتيس: "أمس كان يوما صعبا... لكن العمل سيستمر وسيحددون هوية كل شخص".

وجاء ذلك بعد يوم واحد من إعلان فرق البحث أنه لم يعد هناك أمل في العثور على أحد على قيد الحياة.

ووقعت مأساة انهيار المبنى السكني، الذي تم تشييده قبل 40 عاما في مدينة سيرفسايد قرب ميايامي، صباح 24 يونيو، وكان يخضع لإصلاحات بعد مراجعة أجريت عام 2018 ووجدت ضررا إنشائيا كبيرا فيه.

ونشرت السلطات الأمريكية مساء 25 يونيو تقريرا صدر في أكتوبر 2020 عن الخبير الاستشاري في مجال الهندسة، فرانك مورابيتو، حيث لفت إلى اكتشافه أدلة على وقوع "أضرار هيكلية كبيرة" في بلاطة خرسانية تحت حوض السباحة في المبنى المؤلف من 13 طابقا، بالإضافة إلى التصدع والتفتت الواسع لأعمدة ودعائم وجدار مرآب السيارات تحت المبنى.

الأمن العام الأردني: فرق الإنقاذ أجلت 6 مصابين من موقع انهيار المبنى السكني في عمان

التلفزيون الأردني: ارتفاع عدد الإصابات إثر انهيار المبنى السكني في العاصمة عمان إلى 14 حالة


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الان 64 قتيلا حصيلة ضحايا انهيار المبنى في كاليفورنيا الأمريكية

كانت هذه تفاصيل 64 قتيلا .. حصيلة ضحايا انهيار المبنى في كاليفورنيا الأمريكية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية تايمزوقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



- موقع نبض الجديد - Press24 UK - ايجي ناو - الصحافة نت - سبووورت نت - صحافة الجديد
- 24press - كريبتو العرب - صحافة نت الجديد

أهم الأخبار في اخبار اليمن اليوم


( صحافة 24 )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
برمجة وتصميم Yemenz. كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة 24 نت ) © 2014-2022.