محمد عبدالسلام: التحالف تلقى ضربات منكلة في البيضاء

العربية تايمز


اخبار اليمن , الخميس 2021/07/08 الساعة 02:45 م عبر : اخبار , محمد عبدالسلام: التحالف تلقى ضربات منكلة في البيضاء , قال رئيس وفد أنصار الله المفاوض، محمد عبدالسلام، اليوم الخميس، إن التحالف الداعم لقوات هادي تلقى ضربات وصفها... .

محمد عبدالسلام التحالف تلقى ضربات منكلة في البيضاء

قال رئيس وفد أنصار الله المفاوض، محمد عبدالسلام، اليوم الخميس، إن التحالف الداعم لقوات هادي تلقى ضربات وصفها بـ"المنكلة" في محافظة البيضاء (جنوب اليمن).

وأكد عبدالسلام في تغريدة على حسابه في "تويتر" إن التحالف "يواجه واقعاً يستحيل عليه تجاوزه مهما حاول وعليه أن ييأس كليا من أي تقاعس في مواجهة حربه وحصاره".

وأشار عبدالسلام إلى أنه "بعد هزيمة قوى التحالف في البيضاء ستغير واشنطن في خطابها وستعود لحالتها السابقة المطالبة لنا بالاستجابة للسلام ووقف إطلاق النار"

وقال عبدالسلام: "قبل التصعيد في البيضاء قالت أمريكا إنها سئمت من دعوتنا للسلام والاستجابة للحل السياسي لتكشف بتغيير خطابها التكتيكي المخادع عن موقفها الاستراتيجي الثابت الداعم لأدواتها".

وأضاف عبدالسلام: "لو أن أمريكا صادقة في دعواها للسلام لأوقفت الحرب والحصار في غضون يوم واحد ولكنها غير جادة".

ولفت عبدالسلام إلى أن "أمريكا تستخدم تكتيكات في مسار استمرارية الحرب والحصار ليستمر بطرق مختلفة مثل ترتيب اعتداء جديد وتجهيزات لممارسة عدوان آخر".

وأكد عبدالسلام  أنه ما لم يتوقف الحرب والحصار "لن يتوقف شعبنا عن مواجهة الغزاة والمحتلين".

وأطلقت قوات "أنصار الله" في وقت مبكر، صباح اليوم الخميس، هجوما واسعاً من أربعة محاور تمكنت خلاله من إسقاط مديرية الزاهر آل حميقان غرب محافظة البيضاء بعد أيام من سيطرة قوات هادي عليها.

وكانت قوات هادي أطلقت عملية اسمتها بـ"النجم الثاقب" في مسعى لاستعادة البيضاء من يد قوات أنصار الله إلا أن العملية فشلت في وقت مبكر.

وأقر عضو مؤتمر الحوار الوطني، عبدالوهاب الحميقاني، أحد مشائخ مديرية الزاهر وأمين عام حزب إتحاد الرشاد السلفي، بالهزيمة في المعركة قائلا إنها "آخر جولة" من القتال بعد سبع سنوات من الحرب.

أكسيوس: الكيان الصهيوني تلقى تطمينات أمريكية بتطوير خيار عسكري ضد إيران

محمد عبدالسلام: هذه بعض من ترسانة الصواريخ التي دمرها التحالف قبل سنوات في العاصمة صنعاء + (صور)


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الان محمد عبدالسلام التحالف تلقى ضربات منكلة في البيضاء

كانت هذه تفاصيل محمد عبدالسلام: التحالف تلقى ضربات منكلة في البيضاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية تايمزوقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



- موقع نبض الجديد - Press24 UK - ايجي ناو - الصحافة نت - سبووورت نت - صحافة الجديد
- 24press - كريبتو العرب - صحافة نت الجديد

أهم الأخبار في اخبار اليمن اليوم


( صحافة 24 )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
برمجة وتصميم Yemenz. كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة 24 نت ) © 2014-2022.