إحذر..تطبيق خطير على هاتفك المحمول عليك حذفه فوراً

العربية تايمز


اخبار اليمن , الخميس 2021/07/08 الساعة 01:35 م عبر : اخبار , إحذر..تطبيق خطير على هاتفك المحمول عليك حذفه فوراً , وجهت الهيئة الوطنية لخدمات الاتصالات في سوريا تحذيرا من تطبيق "اللمسة الذكية"، موضحة أنه يحتوي برمجية خبيثة... .

إحذر تطبيق خطير على هاتفك المحمول عليك حذفه فورا

وجهت الهيئة الوطنية لخدمات الاتصالات في سوريا تحذيرا من تطبيق "اللمسة الذكية"، موضحة أنه يحتوي برمجية خبيثة من نوع Trojan تشكل خطرا على بيانات المستخدمين وخصوصيتهم.

وحثت الهيئة التابعة لوزارة الاتصالات مستخدمي التطبيق الانتباه إلى أنه لحظة تثبيت التطبيق، حيث يقوم بتحميل برمجيات خبيثة من نوع   Android/Trojan.FakeAdsBlock  ما يشكل خطرا على بيانات المستخدمين وخصوصيتهم.

وطلبت الهيئة من جميع مستخدمي التطبيق "إزالته عن أجهزتهم بشكل فوري، ومسح الجهاز باستخدام برنامج مضاد للبرمجيات الخبيثة لإزالة كافة البرمجيات الخبيثة التي قام التطبيق بنشرها على أجهزتهم"، مشيرة إلى أنها خاطبت الجهات المعنية لإيقاف عمل التطبيق على الشبكة السورية.

الجدير بالذكر أن الموقع الذي يحتوي التطبيق باسم (touchonlinealeppo) يعلن أنه يقدم خدمات التسديد الإلكتروني للفواتير، ويحمل إشارة إلى مدينة حلب، كما يضع على واجهته الرئيسية إعلانا يطلب فيه "نقاط بيع" في جميع المحافظات، مع عناوين التواصل سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو الاتصال الهاتفي.

شاهد .. فيديو يتمنى طارق عفاش وقيادات المؤتمر الشعبي حذفه من الوجود

إحذر . أغنية قد تعطل جهازك !


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الان إحذر تطبيق خطير على هاتفك المحمول عليك حذفه فورا

كانت هذه تفاصيل إحذر..تطبيق خطير على هاتفك المحمول عليك حذفه فوراً نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية تايمزوقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



- موقع نبض الجديد - Press24 UK - ايجي ناو - الصحافة نت - سبووورت نت - صحافة الجديد
- 24press - كريبتو العرب - صحافة نت الجديد

أهم الأخبار في اخبار اليمن اليوم


( صحافة 24 )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
برمجة وتصميم Yemenz. كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة 24 نت ) © 2014-2022.