عاجل..الحوثي يعلن الإنتصار في معركة البيضاء - تغريدة

العربية تايمز


اخبار اليمن , الخميس 2021/07/08 الساعة 11:50 ص عبر : اخبار , عاجل..الحوثي يعلن الإنتصار في معركة البيضاء - تغريدة , أعلن عضو المجلس السياسي الأعلى، محمد علي الحوثي، قبل قليل، إنتصار قوات "أنصار الله" ضد قوات هادي في محافظة... .

عاجل الحوثي يعلن الإنتصار في معركة البيضاء تغريدة

أعلن عضو المجلس السياسي الأعلى، محمد علي الحوثي، قبل قليل، إنتصار قوات "أنصار الله" ضد قوات هادي في محافظة البيضاء (جنوب اليمن).

ونشر الحوثي تغريدة على حسابه في "تويتر" تضمنت الآية القرآنية [وكان حقا علينا نصر المؤمنين] بحروف مجزأة في إشارة إلى إنتصارهم في معركة البيضاء (جنوب اليمن).

وأطلقت قوات "أنصار الله" في وقت مبكر، صباح اليوم الخميس، هجوما واسعاً من أربعة محاور تمكنت خلاله من إسقاط مديرية الزاهر آل حميقان غرب محافظة البيضاء.

وكانت قوات هادي أطلقت عملية اسمتها بـ"النجم الثاقب" في مسعى لاستعادة البيضاء من يد قوات أنصار الله إلا أن العملية فشلت في وقت مبكر.

وأقر عضو مؤتمر الحوار الوطني، عبدالوهاب الحميقاني، أحد مشائخ مديرية الزاهر وأمين عام حزب إتحاد الرشاد السلفي، بالهزيمة في المعركة قائلا إنها "آخر جولة" من القتال بعد سبع سنوات من الحرب.

عروض عسكرية بجحافل الجيش.. على أبواب الإنتصار

في محافظات (حجة – الحديدة – تعز – المحويت – البيضاء – الجوف – مأرب -البيضاء) :مسيرات وفعاليات في ذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام تؤكد السير على نهج الشهادة ومحاربة الطغاة


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الان عاجل الحوثي يعلن الإنتصار في معركة البيضاء تغريدة

كانت هذه تفاصيل عاجل..الحوثي يعلن الإنتصار في معركة البيضاء - تغريدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية تايمزوقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



- موقع نبض الجديد - Press24 UK - ايجي ناو - الصحافة نت - سبووورت نت - صحافة الجديد
- 24press - كريبتو العرب - صحافة نت الجديد

أهم الأخبار في اخبار اليمن اليوم


( صحافة 24 )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
برمجة وتصميم Yemenz. كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة 24 نت ) © 2014-2022.