ورد الآن: صنعاء تصدرُ تعميماً هاماً وعاجلاً وتعتمدُ هذا العدد فقط من الأمناء في العاصمة والمحافظات .. اخبار اليمن



صحافة 24 .. ورد الآن: صنعاء تصدرُ تعميماً هاماً وعاجلاً وتعتمدُ هذا العدد فقط من الأمناء في العاصمة والمحافظات والان إلى التفاصيل :

ورد الآن: صنعاء تصدرُ تعميماً هاماً وعاجلاً وتعتمدُ هذا العدد من الأمناء في العاصمة والمحافظات ورد الآن: صنعاء تصدرُ تعميماً هاماً وعاجلاً وتعتمدُ هذا العدد من الأمناء في العاصمة والمحافظات ورد الآن: صنعاء تصدرُ تعميماً هاماً وعاجلاً وتعتمدُ هذا العدد من الأمناء في العاصمة والمحافظات

متابعات| صنعاء:

أصدر محمد علي الحوثي -عضو المجلس السياسي الأعلى، أعلى سلطة سياسية في صنعاء- تعميماً لجميع الجهات الأمنية في المناطق والمحافظات بعدم قبول أي أمين يزاول عمله بدون إرسالية من وزير العدل باسم الأمين ونطاق اختصاصه.

وأكّـد الحوثي -الذي يرأس اللجنة العدلية المشكّلة مؤخراً جراء الإشكالات في عقود الأراضي وغيرها- في تغريدة له على تويتر التعامل بحزم ومنع أي أمين شرعي لا يحملُ أية إرسالية من وزارة العدل.

وكان مدير عام التوثيق بوزارة العدل أحمد الكبلاني أكّـد في وقت سابق أنه تم منح 109 أمناء في العاصمة والمحافظة البطاقات الإلكترونية والسجلات الجديدة.

وتأتي هذه الإجراءات في إطار المساعي لتصحيح أوضاع تحرير العقود من الأمناء الشرعيين.

الأخ وزير الداخلية الاخوة مسؤولي الأمن في المناطق والمحافظات أي أمين يزاول عمله بدون ارسالية من وزير العدل باسم الأمين ونطاق اختصاصه فيتم منعه ولكم جزيل الشكر ووافر التحايا

— محمد علي الحوثي (@Moh_Alhouthi) January 13, 2021


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ورد الآن: صنعاء تصدرُ تعميماً هاماً وعاجلاً وتعتمدُ هذا العدد فقط من الأمناء في العاصمة والمحافظات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع متابعات وقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أهم الأخبار في اخبار اليمن اليوم


( صحافة 24 )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
برمجة وتصميم Yemenz. كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة 24 نت ) © 2014-2021.